دفى روحي
يحاكم الله في منتديات دفى روحي


إذا عجبك المنتدى تسجل



ان شاء الله يروووق اعجابك


تحياتي


حطموك ياقلبي


منتديات دفى روحي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما دار بين الماء والنار ... !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ما دار بين الماء والنار ... !!   السبت أغسطس 30, 2008 3:54 am

ما دار بين الماء والنار

الماء : هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل
( مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار ) ؟

النار : نعم سمعت به .. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟

أو يجعل لك قوة تفوق

قوتي؟ أنت إذن تحلم

الماء : لماذا لا يكون الأمر كذلك حقاً؟

النار : لأن النار إذا عظمت وأشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا

الماء : اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت .. فإن لكل نار ماء يطفؤها

ثم سألت النار : فمطفئ نار الغضب!؟

أجاب الماء : ماء الوضوء

النار : ومطفئ نار الهوى!؟

الماء : ماء الوصل

النار : ومطفئ نار الحسد!؟

الماء : ماء الحمد

النار : ومطفئ نار الفراق!؟

الماء : ماء الصبر

النار : ومطفئ نار الشوق!؟

الماء : ماء الأمل

النار : ومطفئ نار الوجع!؟

الماء : ماء الشجاعة

النار : ومطفئ نار الفتنة!؟

الماء : ماء الإيمان

ثم قال النار : كلا يا صاحبي النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين
الماء : النار موت والماء حياة ... وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت

النار : الموت أكبر من الحياة

الماء : بل الحياة أكبر .. وأرجى .. وأبقى

النار : كيف ؟

الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم ..

والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى

بعد الموت والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير

النار : صدقت .. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة

الماء : وماء الرجاء يطفؤها

النار : أتعرف الفرق بيني وبينك ؟

الماء : نعم ... لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان
النار : صدقت ... ولولا وجودك لما كان لي نضال

الماء : نضالك من أجل بقائك ... ونضالي من أجل بقاء غيري

النار: لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي

الماء : ومتى تكسبين جولات المعارك ؟

النار : حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني

الماء : وهل يحن إليك أحد ؟

النار : نعم ... فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ...

وبرد الحديث تذكيه نار الجدل ... وبرد الود تسعره نار الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حطموك ياقلبي
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 77
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مستمتع
الأوسمة :
الرتب :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: ولكمووووو   السبت أغسطس 30, 2008 5:39 am

يسلمو hesham ع الموضوع ونتطلع للمزيد منك






مع تحيات::: admin
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://defa.mam9.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ما دار بين الماء والنار ... !!   الإثنين سبتمبر 01, 2008 11:44 am

البرنس كتب:
يسلمو hesham ع الموضوع ونتطلع للمزيد منك






مع تحيات::: admin
afro


ايش هو الي يسلمو
انا الي اقول يسلمو لاني انا admin
حرامي afro lol!
شوف لا عاد تقول لاحد يسلمو انا بس اقول

(يسلمو على مضوع النار والماء واتمنى نشوف منك كل جديد Smile Smile king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما دار بين الماء والنار ... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دفى روحي :: الفرفشة والوناسة :: دفــى كان ياماكان-
انتقل الى: