دفى روحي
يحاكم الله في منتديات دفى روحي


إذا عجبك المنتدى تسجل



ان شاء الله يروووق اعجابك


تحياتي


حطموك ياقلبي


منتديات دفى روحي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيلم ديزني الاسطوري ( طرزان ).. ((( كل ماتريده هنا.. تفضل بالدخول )))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: فيلم ديزني الاسطوري ( طرزان ).. ((( كل ماتريده هنا.. تفضل بالدخول )))   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 2:24 pm

صرخات في كل مكان في الغابه.. هنا وهناك.. انه بطل الغابه.. الاسطوره التي حولتها شركة والت ديزني الى حقيقه مرئيه.. انه ( طرزان ).. يأتي إلينا في الميجا توون من شجره لاخرى.. اهلاً بكم في موضوع خاص لهذا البطل الخارق.. والذي سنتعرف فيه على فيلم ديزني لعام 1999 اكثر.. انه فيلم ( طرزان )..!!



افلام والت ديزني تقدم




TARZAN


(( طرزان ))











كانت الاعلانات التي سبقة عرض هذا الفيلم لشركة والت ديزني.. كفيله لجعله الفيلم رقم واحد عن اول اسبوع عرض في الولايات المتحده الامريكيه.. فيلم طرزان الكارتوني.. احتوى على الكثير من اللقطات المتقنه سواءاً بالرسم او بالكمبيوتر..عدا عن القصه الشهيره لهذا البطل طرزان.. فتعالوا نتعرف اليه اكثر..







القصه



بينما كانا والدين طرزان في رحله بالسفينه.. اشتعلت النيران في كافة ارجاء السفينه.. وبهذا كانوا جميع من بالسفينه في خطر كبير.. ولكن في النهايه.. لم ينجوا من هذا الحريق الا والدين طرزان طرزان الصغير.. فلجؤ الى جزيره قريبه منهم.. وهناك.. اتخذوا من الشجر بيتاً لهم.. ولكن.. في احد الايام.. هجم عليهم الفهد واكل والدين طرزان.. ولم ينجوا من هذا الفهد الا طرزان لانه كان في المهد ولم يره الفهد.. فإعتنت بطرزان الغوريلا كالا الحنونه.. بالرغم من معارضت زوجها الغوريلا كيشاك على تربيتهم لإنسان بين قطيع الغوريلات.. وتمر السنوات ويكبر طرزان بصحبة صديقيه المرحين.. الفيل طاطا والغوريلا توكه.. وتصل الفتاة الجميله جين الى الغابه في احد الايام بصحبة والدها البروفيسور بورتر والرجل الذي يحميهم كلايتون.. وزيارتهم هذه للغابه هو لدراسة الغوريلات.. فينصدم طرزان عندما يعرف ان هناك من يشبهه في هذا العالم.. ويقع هو وجين في حب بعضهم البعض.. وتستمر الاحداث.. الى ان يحدد القدر بقائهما او فراقهما من بعض..











خلف الكواليس



كواليس فيلم طرزان كانت الاكثر تطوراً في سنة 1999.. فشخصية طرزان قد رسمت من اول الفيلم الى اخره في فرنسا.. واما باقي الفيلم بما فيهم شخصية جين حبيبة طرزان رسمت في كاليفورنيا بأمريكا..







اكثر لقطات الفيلم اثاره هي عندما يتمايل طرزان من شجره لاخرى وبسرعه فائقه.. الخلفيه التي استخدمة في اثناء تزلج طرزان من شجره لاخرى هي خلفية كمبيوتر تشتمل اللقطه الواحده على سبع ( 7 ) مشاهد في الثانيه الواحده..!!







واااااااااو.. كل هذا لفيلم كارتون فقط.. نعم.. لانه فيلم لشركه عملاقه.. شركة والت ديزني







الممثلين + الشخصيات



لم يرسم رساموا ديزني اشكال شخصيات فيلم طرزان هكذا او عبثاً.. فهم قد رسموها طبق الاصل للممثلين الذين ادوا اصواتهم.. وهم ممثلين امريكين كبار في هوليوود.. مثل ( جين - ميني درايفر ).. دعونا نرى اشكالهم وشخصياتهم في الفيلم..!!



































وقالت الممثله ( ميني درايفر - جين ) انها حاولت ان تظهر كامل جنونها بالصراخ في هذا الفيلم عندما حاول طرزان ان يحملها معه في احدى مغامراته بين اغصان الاشجار..!!











جوائز حصل عليها



كانت اغاني فيلم طرزان من اقوى ماميزه في هذا العام.. لذلك.. فاز مغني الفيلم ( فيل كولينز ) على جائزة الاوسكار لأدائه العميق في اغنية ( لاتبكي يا صغيري ) التي جائت عندما كانت كالا تحضن طرزان وهو صغير.. ناهيك عن ضربات الطبول الرائعه والمحمسه في اجواء الغابه..











فرقة الـ N-sync وطرزان



اقوى فرقه امريكيه في الساحه غنت لفيلم ديزني طرزان.. طبعاً وقع اختيار مغني الفيلم ( فيل كولينز ) على هذه الفرقه عندما سمع ابنته المراهقه تتكلم عن الانسينك.. فإختارهم ليقوموا بالغناء لفيلم طرزان اغنية ( تحطيم المخيم ) المضحكه.. التي غنتها الغوريلا توكه بالفيلم..!!











بوستر الفيلم



وهذا هو البوستر الخاص بالفيلم عند وقت عرضه في صالات السينما الامريكيه في عام 1999...











على اشرطة الفيديو بالعربيه



طرح هذا الفيلم باللغه العربيه في جميع ارجاء الوطن العربي في تاريخ 26/5/2000.. وكان في قمة مبيعات اشرطة الفيديوا وقتها.. لذلك.. لاتفوت عليك ان لم تشاهد فيلم طرزان من ديزني.. متعة مشاهدته باللغه العربيه.. لترى الاسطوره تتحقق في فيلم كامل مرسوم لوالت ديزني..!!











كان هذا هو موضوعنا عن فيلم ديزني طرزان.. ارجوا انكم قد عرفتم ولو القليل عنه.. فهو فيلم رائع ورهيييب بكل معنى الكلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيلم ديزني الاسطوري ( طرزان ).. ((( كل ماتريده هنا.. تفضل بالدخول )))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دفى روحي :: قسم افلام الكرتون :: دفـــى الأفلآآآم-
انتقل الى: